الاثنين 23 يناير 2017 - 3:29إتصل بنا |
العونات:الجمعية البصيرية تستضيف قافلة طبية

الكاتب : سيدي بنور بريس | 03/04/2014 08:52 | التعليقات : 2

العونات:الجمعية البصيرية تستضيف قافلة طبية


 بتنسيق مع جمعية طاليد استضافت الجمعية البصيرية للتنمية القروية صباح يوم الأحد 30 مارس 2014، قافلة طبية جمعية الرواد والهلال الاحمر المغربي ، الذي لعب دورا مهما في تحسيس الساكنة عن مضار التدخين وعواقبه والأمراض التي يتسبب فيها. أما بالنسبة للنساء فقد تم تحسيسهم حول تربية الأبناء وكيفية التعامل معهم منذ الولادة الى الفطام وكذلك حول الحمل والوضع، وذلك بمقر الجمعية المتواجد بدوار البصرة تراب جماعة العونات استفاد منها 221 مواطن منهم الدواوير المجاورة بفحوصات مجانية إضافة الى بعض الأدوية التي ساهمت بها المندوبية الإقليمية للصحة بسيدي بنور اختتمت هذه الجمعية الطبية بتوزيع شواهد تقديرية أشرف على توزيعها محمد قربان، حيث تم تسليمها لكل من ساهم في إنجاز هذا النشاط الإجتماعي، الذي تم في أحسن الظروف كما تقدم بالشكر الجزيل للطاقم الطبي والهلال الأحمر المغربي ولكل من ساهم في إنجاح هذه الحملة التي كانت في المستوى المطلوب وحققت للساكنة مبتغاهم ، غير أنهم طلبوا من الجمعية أن تعمل كل مجهودها التهيء للبحث واستقبال أطباء اختصاصيين إضافة الى تكثيف أنشطة اجتماعية.                                                                                           

   وقد خلقت هذه التظاهرة استحسانا لدى أوساط القروية وأدخلت عليهم الفرح والسرور لكون جلهم من ذوي الدخل المحدود ومنهم المعوزين.   

                                                   

تعليقات على الفايسبوك
التعليقات
إتحلد جمعيات العونات
15/04/2014
لايمكن إلا نثمن هذا العمل وخصوصا أنه اعتمد على الوقاية والتحسيس يقول المثل :( درهم وقاية أفضل من قنطار علاج _الوقاية أفضل من العلاج ) ويقول الحديث الشريف الله في عون العبد مادام العبدفي عون أخيه ) ونطلب من العلي القدير
0
محمد العوني
03/04/2014
عمل جميل وجبار قامت به جمعيتكم نتمنى من الجمعيات الفاعلة ان تحدو حدو الجمعية البصيرية ونشكر الجمعية والطاقم الطبي والهلال الاحمر المغربي ولمنظم هذه القافلة ومن ساعد من قريب اومن بعيد والسيد محمد قربان الساهر على انجاح هذا العمل الانساني النبيل
0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

موقع سيدي بنور بريس جميع الحقوق محفوظة 2016