الجمعة 24 مارس 2017 - 11:09إتصل بنا |
انعقاد الدورة الإستثنائية للمجلس الجماعي للزمامرة

الكاتب : سيدي بنور بريس | 18/11/2016 10:43 | التعليقات : 0

انعقاد الدورة الإستثنائية للمجلس الجماعي للزمامرة


لزمامرة بريس

تم انعقاد الدورة الاستثنائية للمجلس الجماعي للزمامرة عشية هذا اليوم 17 نونبر الجاري بقاعة الاجتماعات التابعة للجماعة من اجل التداول في شأن عدد من النقط التي تهم تسيير الشأن المحلي بالمدينة، ويتعلق الامر بالدراسة والموافقة على تحويل اعتمادات وتغيير برمجة، وتغيير برمجة اعتمادات الحساب الخصوصي المتعلق بإنجاز التجزئة الجماعية الحسنية.

 والدراسة والموافقة على تعديل القرار الجبائي المحدد لنسب واسعار الرسوم والحقوق والواجبات المستحقة لفائدة الجماعة، والدراسة والموافقة على اقتناء قطعة ارضية في ملك الخواص بمنطقة الصناعات الحرفية لمدينة الزمامرة.

كما تمت الموافقة على اتفاقية شراكة المتعلقة بأشغال تهيئة مقطع من القناة الرئيسية السفلى المارة عبر مدينة الزمامرة (الشطر الثاني)، إضافة الى الدراسة والموافقة على اتفاقية شراكة المتعلقة باستكمال اشغال التهيئة الخارجية للمسجد الحسني لمدينة الزمامرة. كما تم تأجل النقطة الثامنة المتعلقة بإعادة دراسة الملحق 01 لاتفاقية الشراكة المبرمة من أجل انجاز تجزئة النصر بالزمامرة التي اقتربت من الحل النهائي. إضافة الى إعادة دراسة الملحق رقم 02 لاتفاقية شراكة المتعلقة باقتناء العربات المجرورة بجماعة الزمامرة التي حدد المجلس الجماعي 40 عربة مجرورة التي سيتم العمل بها كدفعة أولى في حلة جديدة وبمواصفات تواكب التطور الحضري للمدينة.

تعليقات على الفايسبوك
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

موقع سيدي بنور بريس جميع الحقوق محفوظة 2016