الأربعاء 25 يناير 2017 - -2:21إتصل بنا |
بالصور جمعية الرسالة للتربية و التخييم فرع الزمامرة تنظم زيارة لمقر الوقاية المدنية

الكاتب : سيدي بنور بريس | 08/04/2014 08:11 | التعليقات : 1

بالصور جمعية الرسالة للتربية و التخييم فرع الزمامرة تنظم زيارة لمقر الوقاية المدنية


تنزيلا لبرنامجها السنوي ، ووفاء لعهد التميز و العطاء الذي قطعتها على نفسها ، نظمت جمعية الرسالة للتربية و التخييم فرع الزمامرة يوم الأحد 06 أبريل 2014 ، ابتداء من الساعة 10:30 صباحا، زيارة لمقر الوقاية المدنية بمدينة الزمامرة للتعرف على العمل الذي تقوم به هذه الأخيرة خدمة لسلامة المواطنين في كل و قت و حين . شارك فيها ازيد من 50 طفلا و طفلة بالإضافة إلى مربي الفرع و بعض الآباء.

بعد الاستقبال من طرف رجال الوقاية المدنية ، انتظم الأطفال في صفوف و أنشدوا النشيد الوطني ،بعده صدحت حناجرهم بنشيد الجمعية ، تلاه نشيد التحية لرجال الوقاية المدنية من إبداع المربي رضوان داشري، لتقرا كلمة شكر و تقدير باسم جمعية الرسالة للتربية و التخييم فرع الزمامرة في حق رجال الوقاية المدنية من طرف الطفل محمد توفيق.

بعد ذلك قامت عناصر الوقاية المدنية بتقديم عدة شروحات، و معلومات مهمة حول عمل رجال الوقاية المدنية و كيفية نجدة المصابين، و عرض بعض المعدات التي يستعين بها رجل الوقاية المدنية في تدخلاته، و تم تعزيز تلك الشروحات بدرس تطبيقي شارك فيه الاطفال ، بعده رافق الأطفال و مربوا الفرع رجال الوقاية المدنية للتعرف على مختلف الآليات و العربات و المعدات المسخرة لخدمة امن و سلامة المواطنين و المواطنات.

و قد بدا التجاوب كبيرا مع الشروحات المقدمة ، من خلال الأسئلة التي طرحت سواء من طرف المربين أو من طرف الأطفال المستفيدين.

في ختام الزيارة شكر الكاتب المحلي الأخ مهدي زهر نيابة عن جميع أعضاء فرع الزمامرة و مستفيديه، رجال الوقاية المدنية على رحابة الصدر التي استقبل بها أعضاء الفرع و أطفاله و على الشروحات و المعلومات القيمة التي تم تقديمها.

تعليقات على الفايسبوك
التعليقات
رسالي
08/04/2014
تحية شكر و تقدير لرجال الوقاية المدنية بمدينة الزمامرة
0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

موقع سيدي بنور بريس جميع الحقوق محفوظة 2016