الجمعة 31 مارس 2017 - -2:41إتصل بنا |
بالصور و في سابقة من نوعها: أمسية شعرية راقية بمقهى الجزيرة بسيدي بنور

الكاتب : سيدي بنور بريس | 05/05/2014 14:57 | التعليقات : 2

بالصور و في سابقة من نوعها: أمسية شعرية راقية بمقهى الجزيرة بسيدي بنور


تميزت فعاليات مهرجان سيدي بنور الاول للزجل و الشعر، الذي نظم من طرف جمعية واكريس للثقافة و الفن و التنمية ، بإقامة جلسة شعرية بمقهى الجزيرة مساء يوم الخميس الماضي حضرها ثلة من الشعراء و الزجالين.

 الجلسة نشطها الشاعر عبد الجليل العميري و شارك فيها كل من إحسان أمينة و عمر بن خلوف و نور اليقين و عبد الرحيم الثقفي بالاضافة إلى كل من محمد صمران و محمد الحسين كما حضرها الفنانين محمد لقلع و دواحة نجمة سلسلة حديدان إلى جانب أعضاء من مكتب جمعية واكريس و ممثل التعاون الوطني و رئيس جمعية الوحدة للثقافة و التربية التنمية و رواد المقهى المذكور.

النشاط الغير مسبوق بمدينة سيدي بنور لاقى استحسانا كبيرا من طرف رواد المقهى الذين شاركوا في الجلسة بتلقائية و تذوقوا رشفات راقية من الشعر و الزجل خرحت بهم لسوعيات عن ما ألفوه و سبحوا في عوالم الشعر و الزجل التي لا حدود لها.

 

 

 

تعليقات على الفايسبوك
التعليقات
بنخلوق عمر
10/05/2014
بسم الله الرحمان الرحيم لكم الشكر والتحية على هذه المبادرة الطيبة واتمنى ان تتكرر مرة اخرى حتى يكرم الشعر والشعراء وحتى لا تبقى للمقهى نكهة الكلمة الصافية ومتعة اللقاء مكم مني خالص الدعاء
0
ك م ع
07/05/2014
هذه المبادرة الشعرية سابقة ليس لها مثيل في هذا الوقت الملئ بمشاكل الدنيا وفيها تشجيع للشعر والشعراء أتمنى أن يسترجع هذا النوع مكانته المعروفة عندأصحاب سوق عكاظ قديما وشكرا لكل منساهم في ذلك والسلام ابن الإقليم
0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

موقع سيدي بنور بريس جميع الحقوق محفوظة 2016