الجمعة 31 مارس 2017 - -2:39إتصل بنا |
جمعية منتدى الإبداع بسيدي بنور تعقد جمعها العام

الكاتب : سيدي بنور بريس | 05/11/2015 12:12 | التعليقات : 0

جمعية منتدى الإبداع بسيدي بنور تعقد جمعها العام


متابعة رشيد بلفقيه

 

اجتمع أعضاء المكتب المسير لجمعية "منتدى الإبداع الثقافي و الفني بسيدي بنور" عشية يومه الخميس 4 نونبر بالمركز الثقافي للمدينة، بقصد تقديم الحصيلة الإجمالية لمنجزات برنامجها المسطر برسم الموسم الفارط 2014/2015 و كذلك الإعداد للموسم الثقافي المقبل 2015/2016.

في جدول الاعمال تم افتتاح الجمع بكلمة لرئيس الجمعية رحب فيها بالحضور من أعضاء المكتب و ضيوفه الشرفيين وكذلك بعض الفاعلين و المهتمين بالشأن الثقافي بالمدينة و الذين حضروا إلى جانب المكتب المسير ، رغبة منهم في تثمين عمله و وعيا منهم بأهمية تواجدهم إلى جانبه في هذه المحطة المهمة .

ثم تم تقديم حصيلة الموسم الماضي و التي أجمع الكل على اعتمادها على مقاربة النوع قبل الكم و على نجاحها في بلوغ هدفها المتمثل في التميز تنظيما و اختيارا رغم قصر عمر الجمعية ، قبل أن يتم فتح باب النقاش لكافة المتدخلين لتشخيص بعض مكامن الخلل في الممارسة الثقافية و الجمعوية بالإقليم و كذلك لوضع تصور عام للبرنامج الثقافي المقبل الذي ستسترشد الجمعية به في سعيها إلى بلوغ أهدافها المسطرة في إحياء المشهد الثقافي ككل و في التعاطي مع فعل الإبداع في شتى صنوفه.

ليختتم الاجتماع و في جعبة المكتب العديد من الافكار الطموحة التي ستشكل حال تفعيلها و تنزيلها على أرض الواقع إضافة نوعية للمجال الثقافي بسيدي بنور .

تعليقات على الفايسبوك
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

موقع سيدي بنور بريس جميع الحقوق محفوظة 2016