الأحد 26 مارس 2017 - 1:26إتصل بنا |
عودة الاجماع الى المجلس الجماعي للعونات .

الكاتب : سيدي بنور بريس | 22/10/2016 15:34 | التعليقات : 0

عودة الاجماع الى المجلس الجماعي للعونات .


عرفت دورة اكتوبر العاديةوالمنعقدة بتاريخ 19 اكتوبر 2016 تصويتا بالاجماع على جميع النقط المدرجة بجدول الاعمال خاصة النقطة المتعلقة باتفاقية الشراكة مع المجلس الاقليمي لسيدي بنور قصد تاهيل مركز العونات والتي شكلت محور الخلاف بين مكونات المجلس.

  الرئيس عبد الرحيم اكرار و أعضاء المجلس آثرو إعمال الحكمة و الرزانة و نهج اسلوب الحوار وتقريب وجهات النظر وامتصاص الغضب من أجل عودة الهدوء والتوازن الى المجلس و الهدف هو خدمة العونات.

المجلس ابرم مجموعة من اتفاقيات الشراكة و التي من شأنها اخراج هاته الجماعة من النفق المسدود خصوصا وان الجماعة عانت لسنوات من التهميش والاقصاء مما دفع مجموعة من جمعيات المجتمع المدني الى حث المجلس على التعجيل بالاصلاحات الضرورية قبل فوات الاوان خاصة مركز العونات .

و للتذكير فالمجلس الجماعي للعونات يضم مجموعة من الاطر ذات الكفاءة و المستوى الثقافي العالي من محامين واطباء و اطر تعليمية وهناك من سبق ان تحمل مسؤوليات سياسية مما يشكل قوة اقتراحية مهمة ذاخل المجلس خصوصا انه يعتبر المجلس الاول من حيت مؤشر المستوى الثقافي على مستوى الاقليم.

وباتصال بالسيد الرئيس اكد انه رفض الخروج باي تصريح اعلامي طيلة مدة الخلاف حتى لا يتم تاويل تصريحاته بشكل خاطيء وانه يؤمن بالمقاربة التسييرية التشاركية التي اساسها الحوار مع جميع مكونات المجلس واشراك الجميع كل من موقعه قصد المساهمة في التحدي الكبير الذي ينتظر الجماعة وه هو تحقيق التنمية المنشودة .

تعليقات على الفايسبوك
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

موقع سيدي بنور بريس جميع الحقوق محفوظة 2016