الجمعة 24 مارس 2017 - 10:57إتصل بنا |
فرع جمعية الرسالة بالزمامرة ينشد الإبداع و التميز في أيامه الرسالية الثانية

الكاتب : سيدي بنور بريس | 09/06/2014 08:38 | التعليقات : 1

فرع جمعية الرسالة بالزمامرة ينشد الإبداع و التميز في أيامه الرسالية الثانية


على إيقاع التميز و الإبداع  اختتمت جمعية الرسالة للتربية و التخييم فرع الزمامرة موسمها التربوي 2013/2014، بتنظيم الأيام الرسالية الثانية يومي 07 و 08 يونيو 2014، بدار الشباب بالزمامرة ، تميزت بحضور جمهور فاق كل التوقعات حيث قدر عدد الحضور في اليوم الأول بأزيد من 150 طفلا و طفلة بالإضافة إلى الآباء و الأولياء ، أما في اليوم الثاني و هو يوم الختام فقد قدر الحضور بأزيد من 300 شخص غصت بهم جنبات قاعة دار الشباب.

و عودة لبرنامج الأيام الرسالية الثانية فقد تميز اليوم الأول السبت 07 يونيو 2014 ، و هو يوم الافتتاح ، بتنظيم عدة ورشات لفائدة الأطفال و هي عبارة عن  تعريف بالأنشطة التي يقدمها الفرع لفائدة مستفيديه حيث اشتملت على ورشة التلوين لفائدة فئة البراءة ، و ورشة المعامل التربوية و التي أبدع فيها المشاركون في صنع النموذج المطلوب بكل دقة و فنية ، وورشة الصباغة بالكواش ، وورشة القراءة حيث تعرف الأطفال على أهمية الكتاب و كيفية التعامل مع القراءة الهادفة، ثم ورشة الإعلاميات . و اختتم اليوم الأول بتوجيه تربوي قدمته المربية نجاة لمليح.

أما اليوم الثاني الأحد 08 يونيو 2014 ، و الذي حضره جمهور متميز، تميز الأنشطة التي كانت مبرمجة فيه ، فقد تنوعت أنشطة برامجه التي سهر مربوا و مربيات الفرع على إعدادها بكل تفان و احترافية، و اشتملت على مسرحيات ، و أناشيد ، و سكيتشات ، شعر و اختتم الحفل بفقرة البهلوان التي تجاوب فيها الأطفال مع البهلوان بشكل جميل.

و في ختام الحفل و في مبادرة متميزة من المربي محمد شاكر العمراني تم توزيع الحلوى على الأطفال الحاضرين و الذين أفرحتهم البادرة الطيبة، و قبل المغادرة قام مربوا و أطفال فرع الزمامرة بحملة نظافة لمقر دار الشباب. و هي أخلاق جميع الرساليين و الرساليات في التأسي بقول الرسول صلى الله عليه و سلم: (إن الله تعالى طيب يحب الطيب . نظيف يحب النظافة.كريم يحب الكرم. جواد يحب الجود، فنظفوا أفنيتكم ولا تتشبهوا باليهود).

تعليقات على الفايسبوك
التعليقات
الكيطوطي مصطفى
10/06/2014
جازاكم الله خير الجزاء على المجهودات الجبارة التي تبذلونها في سبيل تحصين الجيل الصاعد لإنقاذهم من الانزلاقات التي تساهم فيها العديد من العوامل السلبية المحيطة بالأطفال...
0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

موقع سيدي بنور بريس جميع الحقوق محفوظة 2016