الاثنين 20 فبراير 2017 - 12:13إتصل بنا |
نشاط تربوي لفائدة تلاميذ الثانوية الاعدادية علال بن عبد الله

الكاتب : سيدي بنور بريس | 13/12/2016 10:34 | التعليقات : 0

نشاط تربوي لفائدة تلاميذ الثانوية الاعدادية علال بن عبد الله


وفي إطار تنفيذ برنامجها والأنشطة الموازية نظمت الثانوية الاعدادية علال بن عبد الله بالزمامرة زوال يوم الخميس 08 ربيع الأول 1438هـ موافق 08 دجنبر 2016، نشاط تربوي بمناسة ذكرى المولد النبوي الشريف بعنوان "مولد خير الخلق محمد صلى الله عليه وسلم" من تأطير الأستاذين عبد المولى بن زروالة لفائدة ثلة من تلاميذ المؤسسة، بحضور  السيد المدير أبو بكر ناضيج والحراس العامون للخارجية وعدد من أساتذة المؤسسة وضيوف الشرف الأستاذان كمال بن بختة وعزوز كيال. 

وخلال هذا النشاط تم تسليط الضوء على بعض الجوانب من حياة الرسول صلى الله عليه وسلم بشارك مجموعة من الأساتذة والتلاميذ في فقرات هذا النشاط الذي كان من تقديم الأستاذ عبد المولى بن زروالة والتلميذة دعاء جدي. وافتتح هذا النشاط بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين الأستاذ كمال بن بختة، وتلته كلمة ترْحيبة للسيد مدير المؤسسة رحب من خلالها بكل الحاضرين مبرزا أهمية الأنشطة التربوية في حياة المتعلم. 

وبهذه المناسبة العظيمة تقدمت الأستاذة بوشرة - أستاذة التربية الإسلامية بالمؤسسة- بمداخلة عرضت فيها بعضا من شمائل المصطفى صلى الله عليه وسلم. كما قدم مجموعة من التلاميذ عرضا يبين مراحل ولادة الرسول صلى الله عليه وسلم الى أن بُعث.  

إضاف الى إبداعات مجموعة أخرى في مسرحية مقتطفة من سيرته عليه السلام تبين معاناته مع قريش. وقد تخلل هذا عدد من القصائد الشعرية والأمداح النبوية والأناشيد والأغاني الدينية في مدح خير البرية صلى الله عليه وسلم. وفي الأخير اختتم النشاط بكلمات شكر من السيد المدير والأستاذ المشرف لكل الحاضرين. 

تعليقات على الفايسبوك
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

موقع سيدي بنور بريس جميع الحقوق محفوظة 2016