الاثنين 20 فبراير 2017 - 9:51إتصل بنا |
نهضة الزمامرة يتعاقد مع المدرب جعفر عطيفي

الكاتب : سيدي بنور بريس | 11/07/2016 14:05 | التعليقات : 0

نهضة الزمامرة يتعاقد مع المدرب جعفر عطيفي


تعاقد نادي النهضة اتلتيك الزمامرة لكرة القدم مع المدرب المقتدر جعفر عطيفي لقيادة الفريق نحو الصعود في الموسم 2016/2017 .
جعفر عطيفي من مواليد 19 ابريل 1963 ، حاصل على ماستر في التكوين والتاطير ، وهو اطار واستاذ بالمعهد العالي لتكوين الاساتذة حيث تتلمذ على يده مجموعة من اساتذة التربية البدنية بمدينة الزمامرة وسيدي بنور ، كما انه يعتبر مدرب معتمد حاصل على رخص التداريب لجميع الدرجات .
وقد سبق له أن خاض مجموعة من التجارب كمدرب ومعد بدني بكل من الاتحاد الرياضي البيضاوي ، والوداد ، الجيش الملكي ، ونجم الساحل التونسي،والمنتخب الوطني للشبان ، والمنتخب الاولمبي ، كما اشتغل مع منتخب الكبار كمعد بدني ومساعدمدرب .
كما سبق له ان كان لاعبا بصفوف الفئات الصغرى للفريق الرجاء البيضاوي ، ولاعبا لسريع واد زم كما فاز بلقب احسن لاعب بالبطولة المهنية .
وقد قام اليوم المدرب الجديد لفريق النهضة اتلتيك الزمامرة بزيارة استطلاعية رفقة الرئيس المنتدب احمد الزوين لكل من ملعب احمد لشهب بمدينة الجديدة وملعب سيدي بنور ثم ملعب جمعة اسحايم للوقوف عن قرب على جودة الملاعب التي سيستقبل فيها الفريق المحلي باقي الفرق المنافسة الى حين انتهاء الاشغال الجارية بالملعب المحلي بالزمامرة ، ومن المنتظر ان يجري الفريق اول لقاء له داخل رقعة الملعب الجديد في حدود الدورة العاشرة للموسم القادم .

تعليقات على الفايسبوك
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

موقع سيدي بنور بريس جميع الحقوق محفوظة 2016