الأربعاء 26 أبريل 2017 - 6:07إتصل بنا |
نهضة الزمامرة يحقق انتصاره الثالث على التوالي على حساب شباب هوارة

الكاتب : سيدي بنور بريس | 26/11/2016 23:16 | التعليقات : 0

نهضة الزمامرة يحقق انتصاره الثالث على التوالي على حساب شباب هوارة


بعد عودته بانتصار كبير خلال الدورة السابقة بسداسية نظيفة من الملعب البلدي لاسا امام مولودية اسا ،حقق فريق النهضة اتلتيك الزمامرة انتصاره الثالث على التوالي على حساب فريق شباب هوارة بحصة 2-1، وذلك برسم الدورة العاشرة من بطولة القسم الأول هواة شطر الجنوب،عشية اليوم السبت 26 دجنبر الجاري بالملعب البلدي لسيدي بنور .
تقنيا كانت المباراة متكافئة بين الطرفين، فريق نهضة الزمامرة يهاجم و شباب هوارة يلعب على المرتدات، مما خول للفريق المحلي من اصطياد هدفين من أخطاء في دفاع الفريق الزائر، سجلهما كل من اللاعب محسن المهيلي في الدقيقة 11 من الشوط الاول وبرسول في الدقيقة 43 من نفس الشوط فيما تمكن الفريق الزائر من تسجيل هدفه الوحيدفي الدقيقة 35من الشوط الاول بواسطة ضربة جزاء .
اذ لا يمكن لنشوة النتائج الإيجابية المسجلة لحد الأن، أن تنسينا أن فريق نهضة الزمامرة مازال ينقصه الكثير ليكون فريقا قويا قادرا على تحقيق الصعود، لأن مقابلة اليوم كانت جد صعبة امام فريق يعيش ظروف مادية صعبة حيث تكبد عناء السفر ليقف امام فريق نهضة الزمامرة سدا منيعا كاد ان يسجل هدف التعادل في اللحضات الاخيرة من عمر المقابلة .
وقد تابع هذه المقابلة جمهور غفير من مدينة سيدي بنور واخر حج من مدينة الزمامرة رغم تهاطل امطار الخير .الا ان رغبته كانت كبيرة في مشاهدة اللقاء وتشجيع الفريق الزمامري الذي يتصدر سبورة الترتيب ، وعرفانا بالجميل والخدمات الجليلة التي يقدمها الجمهور البنوري والزمامري على حد سواء ، تم رفع لافتة تعبيرية من الفريق كتب عليها “فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم يتقدم بالشكر الجزيل لجماهير سيدي بنور على التشجيع والمساندة”.
وبهذا الفوز ارتفع رصيد نهضة الزمامرة إلى 21 نقطة متصدرا سبورة الترتيب بفارق النسبة على غريمه شباب بنجرير الذي تمكن من تحقيق انتصار مهم خارج الميدان على فريق نهضة سطات بهدفين نظيفين .

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

موقع سيدي بنور بريس جميع الحقوق محفوظة 2016